تشرين
حلب
02/08/2016

بمناسبة عيد الجيش.. تكريم 66 أسرة شهيد في حلب.. الهلال: بطولات الجيش والقوات المسلحة أذهلت العالم

بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري أقامت لجنة دعم أسر الشهداء في فرع جامعة حلب للحزب حفلاً تكريمياً لذوي الشهداء وذلك على مدرج كلية الطب بجامعة حلب.

وأكد المهندس هلال الهلال الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي أن دماء الشهداء التي روت تراب الوطن أينعت نصراً مؤزراً على قوى البغي والكفر والظلام.
وبيّن الهلال أن بطولات الجيش والقوات المسلحة أذهلت العالم وستدرس في الأكاديميات العسكرية، مؤكداً أن تضحيات الجيش العربي السوري كفيلة بتحقيق النصر ودحر الإرهابيين وإعادة الأمن والاستقرار إلى جميع ربوع الوطن.
وكان الدكتور محمود عكام مفتي حلب قد ألقى كلمة أشار فيها إلى أن الشهداء الذين دافعوا عن تراب الوطن هم في جنان النعيم وقد وعدهم الله بجنان الخلد وعلينا نحن الاهتمام بذوي الشهداء وتوفير عيش رغيد لهم، لافتاً إلى ضرورة الاهتمام بالجيش حامي الوطن وسياجه المنيع. وفي نهاية كلمته أوضح أن المصالحة هي النهاية الحتمية للعقلاء داعياً كل من غرر به العودة إلى حضن الوطن لأنه دافئ ويتسع للجميع والعمل على وقف شلال الدم لأن كل نقطة دم تهدر على ثرى الوطن هي خسارة لسورية، مؤكداً على المصالحة والمسامحة لإعادة بناء ما دمره الإرهاب.
بعد ذلك قام السادة الأمين القطري المساعد للحزب والدكتور عبد الناصر شفيع عضو القيادة القطرية للحزب - رئيس مكتب الفلاحين القطري ووزيرا الصحة والإدارة المحلية وأمينا فرعي الحزب بحلب وجامعتها ومحافظ حلب ورئيس جامعة حلب بتكريم 66 أسرة شهيد من الجيش العربي السوري وأسر شهداء الجامعة.